اخر الأخبار

قلم ابل الجيل الثاني جديد | apple pencil

 قلم ابل الجيل الثاني جديد |  apple pencil

   قلم Apple's الذي يتماشى بشكل جيد مع iPad يعد أحد أكثر أنواع القلم تقدماً والتي تدعم بعض الإيماءات الأساسية مثل النقر المزدوج على القلم نفسه ، ولكن وفقًا لبراءة اختراع جديدة ظهرت في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية 
وتعمل شركة Apple على الجيل الجديد من قلم رصاص الذي يحتوي على إيماءات أكثر تقدمًا.


تصف براءة الاختراع قلمًا ذا منطقة مرنة وحساسة لللمس يمكنها التعرف على الإيماءات المختلفة بناءً على موضع أطراف أصابعك. لفتة الضرب هي واحدة منهم.
ثم تستمر براءة الاختراع في توضيح أن المستخدم الذي يحمل قلمًا لن يتفاعل مع الشاشة باستخدام يده الأخرى ، وبدلاً من ذلك ، سيتم تنفيذ إيماءات التمرير واللمس في القلم بحيث يمكنك التحكم في كل شيء على الشاشة باستخدام فقط القلم.


الكاميرا:

تصف براءات الاختراع الأخرى الأكثر طموحًا قلم رصاص يحتوي على كاميرا في الطرف ومحرك سائل متقدم يحاكي شعور الرسم على الورق. سيتمكن الأول من تسجيل أنواع مختلفة من الأسطح باستخدام الكاميرا ثم عرضها على شاشة iPad عند الرسم.

 لمزيد من الإيماءات التي تتجاوز مدخلات النقر المزدوج التي يوفرها الإصدار الثاني من Apple Apple.


سيعمل هذا عبر لوحة حساسة للمس على جانب القلم حيث تستقر أطراف الأصابع بشكل طبيعي - يمكنك التمرير لأعلى ولأسفل للتمرير عبر صفحات الويب 

على سبيل المثال:

* كل ما حدث في معرض CES 2020
* تعرف خرائط Google أين كنت
* أفضل العروض لمشاهدة ديزني بلس

يقول البراءة: "بينما يحتفظ المستخدم بقلم أو أي جهاز إدخال آخر يعمل باللمس ، فقد يقتصر المستخدم على خيارات الإدخال المتوفرة بذلك" ، لذلك فإن "إمكانيات الإدخال الإضافية" الموجودة بالقلم ستكون في متناول يدي.

أكتب لأصل إليك

هناك طريقة أخرى لإضافة مدخلات إلى Apple Pencil ، كما حددتها براءة الاختراع ، وهي السماح للمستخدمين بتدوير القلم بأصابعهم أو على سطح للتحكم في شيء ما على الشاشة.

تشير براءة الاختراع أيضًا إلى كاميرا مضمنة داخل Apple Pencil بجانب المستشعرات ، على الرغم من أن هذا المبتكر قد تم ذكره في براءات الاختراع السابقة أيضًا ،قد يجعل هذا القلم أكثر ذكاءً فيما يتعلق بمعرفة ما كان يكتب عليه.


يتم ذكر دعم الأجهزة الأخرى أيضًا - بما في ذلك أجهزة التلفاز و Apple Watch - ولكن مرة أخرى تم ذكر ذلك في براءات اختراع Apple Pencil في الماضي.

كما هو الحال دائمًا مع براءات الاختراع من أي شركة تقنية ، لا يوجد يقين بشأن متى سنرى ظهور هذه الميزات الجديدة ، إذا كانت قد وصلت إلى Apple Pencil على الإطلاق ، لكنها تقدم لنا فكرة عما تقوم بتجربته Apple.

ليست هناك تعليقات