اخر الأخبار

احدث واتساب الذهبي | تنزيل واتس اب الذهبي

احدث واتساب الذهبي | تنزيل واتس اب الذهبي


احدث واتساب الذهبي | تنزيل واتس اب الذهبي

تطبيق الواتساب الذهبي   تم تحديث مقابل الحظر ، وقد طال انتظاره من قبل مستخدمي وعشاق الواتس الذهبي بعد أن واجه فريق التطوير العديد من المشاكل في عمل الإصدار الجديد ، خاصة بعد أن تم التحقق من الحظر المؤقت لهذه النسخ من هذا الإصدار .
وتجربة مكثفة ودقيقة للغاية في بعض مستخدمي واتس. 

يتضمن الإصدار الجديد جميع ميزات برنامج وتساب  واتساب بلس، بالإضافة إلى ميزات جديدة إضافية ، بما في ذلك إخفاء المحادثات السرية ، وتحميل مقطع فيديو أكبر من 30 ثانية من الحالة ، واستعادة الرسائل المحذوفة ، وأكثر من 20 ميزات محسنة إضافية أضيفت سابقا. يتميز علم الأنساب الذهبي بعدم وجود إعلان في النسخ 

وهناك العديد من الميزات التي ستضاف إلى الواتس الذهبي :

واتساب ماسنجر الذهبي: عند مسح الرسائل ، يمكنك فقط حذف الرسائل الخاصة أو الرسائل فقط من المجموعات أو الجميع.

تحديث لإصدار المتجر من whatsapp 2.19.274
الحالة تلقائيًا أكبر من 30 ثانية
حل مشكلة انهيار البرنامج عند تغيير الخط
حل اختفاء رمز البرنامج عند التحديث.
قم بإرجاع الخيار لمنع فتح المحادثات المخفية عند النقر فوق واتس اب
يمكنك إجراء مكالمة جماعية مع أعضاء المجموعة
إذا قمت بتحديد رسالة مرسلة في المجموعة ، فيمكنك الرد على مرسلها بشكل فردي على انفراد
إصلاح طي عند محاولة البحث عن السمات
إصلاح مشاكل أخرى

مميزات تنزيل Whatsapp Yellow Crown - Royal - Golden:


إمكانية إخفاء المظهر: 

في الإصدار القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم على الإنترنت ، ولكن الآن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء المظهر النهائي أثناء الاستخدام.


كتابة وتسجيل:

 يتميز التطبيق وتساب بإخفاء الجملة التي يتم كتابتها وتسجيلها كتابة حتى تتمكن من الكتابة دون معرفة المرسل إليه.
كتابة حالة أطول: اكتب الآن حالتك علىبرنامج وتساب بأكثر من 255 حرفًا بدلاً من 130 حرفًا في الإصدار العادي من البرنامج حتى تتمكن من كتابة ما تريده في قضيتك دون التحكم في قيود البرنامج وأنت يمكن بالطبع إضافة الرموز أي عدد تريده كما تريد.

ميزات إضافية: 

يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة إضافية من الميزات ، بما في ذلك إمكانية رؤية الشخص الذي يتحدث معه دون الحاجة إلى إدخال صفحته الشخصية. يظهر أسفل الاسم مباشرةً مع المعلومات التي توضح ما إذا كان المستخدم متصل أم لا.

تحرير اللون:

 ميزة رائعة في تطبيق Watts Abab الجديد ، يمكنك تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى العديد من الألوان بالجملة وفقًا لاختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ ، بالإضافة إلى الأيقونة يوجد في البرنامج نفسه أيقونة و Tasab باللون الأزرق والأخضر والأحمر أو يمكنك ترك كل هذا واختيار اللون المفضل لديك.

العملية المكونة من رقمين:

 العملية المكونة من رقمين في التطبيق وتساب مختلفين على جهاز محمول واحد.

المرفقات:

 تعد المرفقات المرسلة في المحادثات مهمة جدًا للعديد من مستخدمي واتس اب الذهبي  لذا فقد أضاف المطورون المزيد من الميزات التي تسمح على سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلاً من 30 صورة فقط ويمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميغابايت بدلاً من 15 ميغابايت فقط.
متوافق: Whatsapp Plus متوافق مع Whatsapp Plus أو Whatsapp Plus 2 أو Golden Watts ، أو كما يسميه بعض الأشخاص ويتوفر Yellow Plus Plus مع جميع الهواتف الذكية بتنسيق whatsapp 2 APK لنظام Android.
WhatsApp Plus Gold

ليست هناك تعليقات